well come To7yes

عزيزى الزارئر تم تغير منتدى هيس الى منتدى طلبة لكل الطلبة

اضغط على اللينك للدخول او قم بنسخه ووضعة فى متصفحك

www.tlaba.p2h.info/vb

ونتمنى ان تكون عضو لدينا سواء فى منتدى هيس او منتدى الطلبة شكرا ادارة المنتدى
well come To7yes

هيس اول منتدى يضم شباب الخدمة والالسن والتجارة فهيس معانا

ادارة المنتدى .. تم فتح منتدى طلبة لكل الطلبة  تعالة يلا سجل بسرعة  قم بنسخ الرابط وضعه فى متصفحك www.tlaba.p2h.info/vb

    ميدو في الزمالك رسميا لمدة عام..وسعادة كبيرة بأقوي الصفقات

    شاطر
    avatar
    Admin
    الزعيم
    الزعيم

    ذكر
    عدد المشركات : 743
    البلد : www.7yes.yoo7.com
    نقاط : 1128
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    حصرى ميدو في الزمالك رسميا لمدة عام..وسعادة كبيرة بأقوي الصفقات

    مُساهمة من طرف Admin في السبت أغسطس 01, 2009 4:15 pm

    ميدو في الزمالك رسميا لمدة عام..وسعادة كبيرة بأقوي الصفقات


    نجح مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس في ضم اللاعب أحمد حسام ميدو لاعب نادي ميدلسبره الإنجليزي علي سبيل الإعارة لمدة عام واحد..وهو ما أشارت إليه 'بص وطل' أول أمس بأن اللاعب أصبح علي أعتاب اللعب للزمالك بفضل المفاوضات التي قام بها ممدوح عباس رئيس النادي والمتواجد في أسبانيا لإنهاء الصفقة والحصول علي موافقة مسئولي النادي الإنجليزي بإعارة أحمد حسام ميدو.

    ومن جانبه أكد صبري سراج عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' أن ميدو انضم رسميا للفريق الأبيض لمدة عام مقابل 4 ملايين جنية مصري وأن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني أبدى سعادة كبيرة بالصفقة السوبر والتي جاءت في ساعة متأخرة من مساء أمس وأن الذي قام بالمفاوضات كاملة هو ممدوح عباس رئيس النادي والذي لعب دورا كبيرا في إنهاء الصفقة.

    أضاف صبري سراج في تصريحاته مؤكدا:أن الزمالك يحق له شراء اللاعب نهائيا بعد إنتهاء إعارة اللاعب إذا رغبنا في ذلك مقابل دفع بما يعادل 8 ملايين جنيه للنادي الإنجليزي للحصول علي الاستغناء الخاص بنجم كبير سيكون إضافة قوية للفريق الأبيض.

    وعلمت'بص وطل' أن حالة من السعادة البالغة قد شعرت بها كل عاشقي ومحبي الزمالك خاصة وأن التعاقد مع ميدو ولعبه بجوار عمرو زكي في حالة عدم إحترافه يجعل هناك حالة كبيرة من الارتياح بأن الزمالك يمتلك أقوي خط هجوم في الموسم الجديد.

    من جانبه أكد اللاعب أحمد حسام في تصريحات خاصة لـ 'بص وطل' أن موافقته علي اللعب للزمالك يعود إلي رغبته الشديدة في العودة إلي مصر مؤكدا أنه رحب بالفعل بالمفاوضات مع ممدوح عباس رئيس النادي وأنه يتمني أن يكون لعبه للزمالك بوابة العودة للانضمام للمنتخب الوطني من جديد.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 2:00 am