well come To7yes

عزيزى الزارئر تم تغير منتدى هيس الى منتدى طلبة لكل الطلبة

اضغط على اللينك للدخول او قم بنسخه ووضعة فى متصفحك

www.tlaba.p2h.info/vb

ونتمنى ان تكون عضو لدينا سواء فى منتدى هيس او منتدى الطلبة شكرا ادارة المنتدى
well come To7yes

هيس اول منتدى يضم شباب الخدمة والالسن والتجارة فهيس معانا

ادارة المنتدى .. تم فتح منتدى طلبة لكل الطلبة  تعالة يلا سجل بسرعة  قم بنسخ الرابط وضعه فى متصفحك www.tlaba.p2h.info/vb

    بركات يبدي ضيقه من شائعة الملايين التسعة

    شاطر
    avatar
    Admin
    الزعيم
    الزعيم

    ذكر
    عدد المشركات : 743
    البلد : www.7yes.yoo7.com
    نقاط : 1128
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    خبر بركات يبدي ضيقه من شائعة الملايين التسعة

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 16, 2009 4:45 pm

    بركات يبدي ضيقه من شائعة الملايين التسعة

    أبدى محمد بركات -نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي- دهشته الكبيرة مما أثارته وسائل الإعلام حول مطالبته بالحصول على مبلغ 3 ملايين جنيه في الموسم كشرط أساسي لتجديد عقده لمدة 3 سنوات مع الفريق.

    مشيراً في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأنه لم يتحدث مع أحد في موضوع تجديد عقده ولا يزال يتبق موسم كامل في عقده وأنه ليس قلقاً بخصوص هذا الأمر.

    وأضاف بركات أنه لا يعلم السبب وراء ظهور قصة تجديد عقده في الوقت الحالي رغم أنه كان بعيداً عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة ولم يتحدث مع أحد في هذا الأمر، سواء من قريب أو من بعيد مشيراً إلى أنه تحت أمر الأهلي ولا يوجد أي مشاكل بشأن تجديد عقده مع الفريق.

    وأشار بركات للموقع الرسمي: إلى أن كل ما يهمه في الوقت الحالي هو العودة للتشكيل الأساسي للفريق والمشاركة في المباريات بعد فترة غياب استمرت لما يقرب من 3 أشهر، وتركيزه منصب على هذه النقطة خاصة أنه فى حالة اشتياق للكرة.

    وأكد نجم الأهلي على أنه شارك في التدريبات الجماعية منذ 4 أيام فقد وكان يتمنى المشاركة في مباراة الانتاج الحربي الودية التي جرت يوم الخميس الماضي ولكن الجهاز الفني فضل عدم الدفع لمزيد من الاطمئنان على سلامته.

    وأوضح أن المنافسة هذا الموسم سوف يتخلف على المنافسة خلال السنوات الماضية، خاصة وأن معظم الفرق باتت لديها طموحات من أجل الحصول على الدوري وأن احتلال أحد المراكز المتقدمة فى جدول المسابقة، وهناك العديد من الفرق التي دعمت صفوفها بلاعبين متميزين من أجل المنافسة لكن الأهلي كعادته يضع أمامه هدف واحد الحافظ على الدرع للعام السادس على التوالي.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 2:00 am