well come To7yes

عزيزى الزارئر تم تغير منتدى هيس الى منتدى طلبة لكل الطلبة

اضغط على اللينك للدخول او قم بنسخه ووضعة فى متصفحك

www.tlaba.p2h.info/vb

ونتمنى ان تكون عضو لدينا سواء فى منتدى هيس او منتدى الطلبة شكرا ادارة المنتدى
well come To7yes

هيس اول منتدى يضم شباب الخدمة والالسن والتجارة فهيس معانا

ادارة المنتدى .. تم فتح منتدى طلبة لكل الطلبة  تعالة يلا سجل بسرعة  قم بنسخ الرابط وضعه فى متصفحك www.tlaba.p2h.info/vb

    لجنة الكرة تقرر تأجيل إعلان بيع أبو تريكة لما بعد الانتخابات!!

    شاطر
    avatar
    Admin
    الزعيم
    الزعيم

    ذكر
    عدد المشركات : 743
    البلد : www.7yes.yoo7.com
    نقاط : 1128
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    حصرى لجنة الكرة تقرر تأجيل إعلان بيع أبو تريكة لما بعد الانتخابات!!

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 15, 2009 8:21 am

    لجنة الكرة تقرر تأجيل إعلان بيع أبو تريكة لما بعد الانتخابات!!


    خوفا من الجماهير وبسبب الانتخابات نجح المسئولون بالأهلي في إقناع محمد أبو تريكة في تأجيل حسم انتقاله للخليج إلى ما بعد انتخابات مجلس الإدارة القادم 31 يوليو الجاري حتى لا يؤثر بيعه على الانتخابات نظرا لشعبيته الكبيرة.

    تم ذلك بعد أن عقد محمد أبو تريكة اجتماعاً مطولا مع هادي خشبة -مدير الكرة في الأهلي- للحديث حول تلقيه كثيرا من العروض الخليجية للاحتراف بالبيع أو الإعارة.. وحاول خشبة الضغط على أبو تريكة لتغيير قراره النهائي بتكليف من الإدارة التي وجدت أنها في موقف صعب أمام الجماهير التي تعارض بيع أبو تريكة في ظل الضعف الشديد الذي يعاني منه الفريق الذي لم يتم تدعيمه بأي لاعبين أصحاب وزن وعلى قدر اللاعبين الذين تعاقد معهم الزمالك أو الذين رحلوا عن الأهلي.

    ولعب هادي بورقة جماهير الأهلي للتأثير على أبو تريكة، حيث قال له: إنها تستحق الكثير وأكد له أبو تريكة أن للجماهير في عنقه جميلا كبيرا للغاية، فطالبه ألا يترك الفريق في مثل هذه المرحلة الحرجة حيث أكد هادي لأبو تريكة أن الأهلي بحاجة إلى الجميع من أجل الوقوف خلف الفريق وتقديم التضحيات من أجل استمرار الاستقرار.

    وأكد أبو تريكة احترامه الشديد واعتزازه بجميع العروض التي وصلت إلى الأهلي من أجل ضمه في الفترة الأخيرة، وقدم الشكر لجميع الأندية العربية التي تنافست على ضمه، ولكنه ابن من أبناء الأهلي وسوف يبقى في خدمة الأهلي حتى اعتزاله.

    وتأكد أن إعلان بيع أبو تريكة سيكون بعد عودته مع الفريق من إنجلترا حيث سيشارك في دورة ويمبلي الودية وقبلها سيشارك أبو تريكة في لقاء السوبر المحلي أمام حرس الحدود.

    هذا وسربت أخبار من اجتماع لجنة الكرة أنه أعلن بشكل سري بين مسؤلي الأهلي الاتفاق على بيع صانع ألعاب الفريق والمنتخب الوطني إلى نادي أهلي دبي وينتظر حضور مسئولين من أهلي دبي للقاهرة خلال الساعات القادمة لإنهاء الاتفاق مع مسؤلي الأهلي المصري.

    وكانت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي عقدت اجتماعا هاما لتحديد الموقف النهائي في مسألة عرض أهلي دبي الإماراتي بشأن طلبه شراء محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلي والمنتخب الوطني مقابل 5 ملايين يورو أو استعارته لمدة عام مقابل 2 مليون يورو للأهلي، و3 ملايين للاعب عن الموسم الواحد.

    كما أن المسئولين بالنادي الإماراتي متمسكون بقوة بضم محمد أبو تريكة حتى يشارك مع فريقهم في كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات في نهاية هذا العام.. وظهر ذلك من تصريح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس الوزراء في الإمارات وهو في ذات الوقت الرئيس الشرفي لأهلي دبي حيث أجرى اتصالات بمسئولين في الأهلي لإنهاء الصفقة في ظل الصراع المحتدم بين الأهلي والعين الإماراتيين لتدعيم صفوفهما بلاعبين عالميين قبل كأس العالم للأندية.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 2:03 am